مصنع الحقائب المخصصة

الصين التسليم السريع وفعالة من حيث التكلفة

Info@thepromotionalbag.com
واتساب +8615061862139

أفضل 15 مصنعًا للمعدات الخارجية

تسير شركات تصنيع المعدات الخارجية ببطء في جميع أنحاء العالم. يحاول المزيد والمزيد من الأشخاص أن يكونوا في الصناعة الخارجية، وهذا هو سبب وجودنا هنا في The One Packaging Solutions دائمًا على استعداد ومنفتحين للمساعدة وإنتاج المعدات التي تحتاجها للأنشطة الخارجية.

هناك الملايين من موردي ومصنعي المعدات الخارجية في العالم - فكيف يمكنك الوصول إلى القمة حتى تتمكن من العمل مع أفضل الشركات المصنعة وأكثرها ثقة؟

لقد قمنا بإدراج بعض من أفضل الشركات المصنعة للمعدات الخارجية في العالم في مناطق مختلفة من البلاد - وتعرف أيضًا على 2اختصار الثاني الدولة الأكثر شعبية في تصنيع التروس والحقائب الخارجية!

أفضل الشركات المصنعة للمعدات الخارجية في جيانغسو

جيانغسو هي مقاطعة في الصين معروفة بمرونتها وقدرتها على التكيف بشكل عام. بخلاف كونها تراثًا ثقافيًا، كانت جيانغسو تتقدم وتتوسع ببطء، حيث استحوذت على العديد من مصانع التصنيع المختلفة.

هذه هي الأسباب جزئيًا التي جعلت المدينة تتحول إلى دولة قديمة إلى عملاق تصنيع وإنتاج رائع. ونتيجة لذلك، نظرت الكثير من الشركات في جميع أنحاء العالم إلى جيانغسو وتعاملت معها باعتبارها المكان المناسب لشراء معداتها وحقائبها الخارجية.

أفضل ثلاثة (3) من أفضل موردي التروس والحقائب الخارجية في جيانغسو هم:

حلول التغليف الواحدة

في جيانغسو، لا يوجد مصنع آخر يحظى بثقة أكبر عندما يتعلق الأمر بالتروس والحقائب الخارجية غيرنا هنا حلول التغليف الواحدة. تختلف الأسباب، ولكن السبب الأساسي سيكون بسبب تنوع ومرونة جميع منتجاتنا وطلباتنا.

العديد من منتجاتنا لا تتمحور حول المعدات الخارجية فحسب، بل في الواقع، لدينا الكثير من العروض الأخرى للحقائب أيضًا! جزء من خطوط الإنتاج الأكثر رواجًا لدينا تشمل أكياس التبريد، وأكياس الصيد، والأكياس المعزولة، والأكياس الحرارية، وغيرها الكثير!

شركة نيو إيمج أوتدور المحدودة

يأتي في 2اختصار الثاني المكان هو شركة نيو إيمج أوتدور المحدودة على غرار The One Packaging Solutions، تعد شركة New Image Outdoor Co., Ltd. شركة تصنيع موثوقة للمعدات الخارجية، مثل الأكياس المقاومة للماء، ومعاطف المطر، وعباءات المطر، وملابس المطر، وما إلى ذلك. ويشمل جزء من عروضهم الحبال العاكسة، وحقائب الظهر للتخييم في الهواء الطلق. والأراجيح والألعاب الرياضية وغيرها الكثير!

شركة جيانغسو بومي للمنتجات الخارجية المحدودة

تُعرف هذه الشركة عمومًا باسم Beamue، وهي ما يمكنك اعتباره "مثاليًا" عندما يتعلق الأمر بجميع المعدات والمعدات الخارجية التي تحتاجها. تقدم شركة Beaume Outdoor Products Co., Ltd.، الحاصلة على الشهادات والتراخيص، عددًا كبيرًا من المعدات الخارجية مثل مواد ومعدات ركوب الدراجات والسترات ومعدات الصيد وملابس العمل وغيرها الكثير! لديهم أيضًا بعض الخيارات للحقائب والأمتعة أيضًا!

إيجابيات العمل مع الشركة المصنعة من جيانغسو

  • معظم الشركات والمصنعين هنا يتمتعون بالخبرة والمهارة
  • أسعار وأسعار طلبات الجملة والجملة رخيصة وبأسعار معقولة
  • المهلة ووقت الإنتاج سريع

سلبيات العمل مع مصنع من جيانغسو

  • عروض معظم الشركات المصنعة هي نفسها، لذلك قد يكون الاختيار أمرًا صعبًا
  • هناك الكثير من الخيارات للذهاب معها

أفضل الشركات المصنعة للمعدات الخارجية في شيامن

تشتهر مدينة شيامن بمناخها وطقسها الجميل، وهي المكان المناسب لك إذا كنت تبحث عن جو معتدل ومتوازن من الحرارة والبرودة. تعد المدينة أيضًا موطنًا لبعض أفضل موردي ومصنعي التروس الخارجية وأكثرهم ثقة.

إذا كنت تفضل موردي شيامن، فهذه القائمة تناسبك! فيما يلي ثلاثة (3) من أفضل موردي ومصنعي المعدات الخارجية وأكثرهم ثقة في مدينة شيامن!

شيامن أفضل الأخضر

تعد Xiamen Better Green واحدة من الشركات والمصنعين القلائل في مجال المعدات الخارجية الذين يكرسون جهودهم لتقديم منتجات عالية الجودة دون الضغط على المكانة العامة للبيئة وكسرها. إنهم مشهورون جدًا، لدرجة أنهم عملوا وعقدوا شراكات مع بعض الشركات الأكثر شهرة وشهرة في الصناعة مثل TRESPASS، وFILA، وLOTTO، وغيرها الكثير!

يشمل خط منتجاتهم السترات والحقائب المقاومة للماء وسراويل المشي لمسافات طويلة والملابس الرياضية وغيرها الكثير!

شركة VSloar للمعدات الخارجية المحدودة

تأسست شركة VSloar Outdoor Gear Co., Ltd. في عام 2009، وهي شركة تقع في المنطقة الاقتصادية الخاصة في شيامن. إنها شركة يمكنك الوثوق بها تمامًا والاعتماد عليها إذا كنت تبحث عن معدات خارجية عالية الجودة مثل الخيام والأراجيح والعديد من الملحقات الخارجية الأخرى!

شركة تشينشنغ تايمز للتجارة المحدودة

بالنسبة لشركة شاملة تتعامل مع طلبات الأنشطة الخارجية، فإن Times Trading Co., Ltd. هي الشركة المناسبة لك. تفخر شركة Chenshen Times Trading Co., Ltd. بحقيقة أن الشركة من شيامن، وهي شركة مصنعة وموردة للمعدات الخارجية التي يمكنك الاعتماد عليها والثقة بها في ملابس اللياقة البدنية والسترات والحقائب والعديد من الملحقات الخارجية الأخرى التي تحتاجها للتخييم. والمشي لمسافات طويلة والرحلات وغيرها من الأنشطة المماثلة!

إيجابيات العمل مع الشركة المصنعة من شيامن

  • مهلة سريعة لمعظم، إن لم يكن جميع المنتجات التي تبحث عنها
  • لديك الكثير من المصنعين والموردين للاختيار من بينها
  • التواصل سهل – فمعظم الموردين لديهم خطوط خاصة بهم من أقسام خدمة العملاء

سلبيات العمل مع مصنع من شيامن

  • قد تكون المنتجات التي يمكنك شراؤها منها أكثر تكلفة وأكثر تكلفة من المقاطعات والمدن الأخرى
  • معظم شروط الدفع لديهم تقليدية

أفضل الشركات المصنعة للمعدات الخارجية في قوانغتشو

تعتبر قوانغتشو، إحدى المقاطعات الأقل شهرة في البلاد بالنسبة للمسافرين، مركز الأعمال في البلاد. تقع على ساحل الصين، وعادة ما تكون نقطة الدخول والخروج للعديد من المنتجات والموارد الواردة داخل وخارج البلاد.

بالإضافة إلى ذلك، تعد قوانغتشو وجهة مثالية عندما يتعلق الأمر بالمعدات الخارجية. في الواقع، يمكن العثور على ثلاثة (3) من أفضل موردي المعدات الخارجية في الدولة بأكملها في هذه المقاطعة!

فيما يلي قائمة بأهم ثلاثة (3) موردي معدات خارجية!

شركة قوانغتشو ترافيلر للمعدات الخارجية المحدودة

 لتلبية جميع احتياجات السفر الخاصة بك، فإن شركة Shanghai's Traveller Equipment Co., Ltd. هي المورد الذي ربما فاتتك العمل معه. عروضهم متعددة الاستخدامات ومرنة للغاية حيث يمكنك شراء الأراجيح والخيام بالإضافة إلى أنواع أخرى من الملاجئ التي يمكنك استخدامها للعديد من الأنشطة المختلفة!

يو شين الصناعة الدولية المحدودة

Yue Xin International Industry Limited هي شركة حلول التغليف الواحدة في قوانغتشو. باختصار، تتمتع هذه الشركة المصنعة بالمهارة والأشخاص والخبرة والآلات اللازمة لإنتاج أكياس وحاويات نقل عالية الجودة. بالاستفادة من مهاراتهم ومواردهم المباشرة، يمكنك شراء حقائب اليد والحقائب المدرسية وحقائب الكمبيوتر المحمول والحقائب العسكرية والعديد من المعدات والمعدات الخارجية الأخرى!

قوانغتشو داموجي للسلع المحدودة

تعتبر شركة قوانغتشو داموجي للسلع المحدودة قلب الشركة المصنعة للمعدات الخارجية في قوانغتشو. إنها متعددة الاستخدامات بحيث يمكنك شراء العديد من الأشياء المختلفة منها مثل زجاجات الشرب، والأكياس الجافة المقاومة للماء في الهواء الطلق، وحتى حاويات الغداء والمواد الغذائية!

إيجابيات العمل مع الشركة المصنعة من قوانغتشو

  • قوانغتشو لديها الكثير من الشركات المصنعة للاختيار من بينها
  • يتم تصنيع معظم المنتجات، إن لم يكن جميعها، بجودة عالية
  • الأسعار والأسعار كلها متسقة

سلبيات العمل مع مصنع من قوانغتشو

  • هناك الكثير من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها والذهاب إليها
  • تعاني معظم الشركات المصنعة من مشاكل وتناقضات في حاجز اللغة

أفضل الشركات المصنعة للمعدات الخارجية في نينغبو

تعتبر نينغبو الشركة المصنعة الرائدة في الصين من حيث إنتاج السيارات وقطع غيار السيارات. يعتبرها الكثيرون المركز الصناعي للبلاد، ومن المؤكد أنك ستتمكن من العثور على كل ما تبحث عنه في المدينة.

ونتيجة لذلك، تعد المدينة أيضًا موطنًا لبعض من أفضل مصنعي وموردي المعدات الخارجية وأكثرهم ثقة في الدولة بأكملها. في الواقع، لقد قمت بإدراج ثلاث (3) من أشهر وأشهر شركات تصنيع المعدات الخارجية في نينغبو!

نينغبو أفضل شركة معدات خارجية, المحدودة.

بالنسبة للمعدات والمعدات الخارجية التي لم تسمع عنها من قبل، يمكنك بالتأكيد أن تثق في Ningbo Best Outdoor Gear Co., Ltd. لذلك. لديهم مكتبة واسعة من المنتجات التي يمكنك الاختيار من بينها! من التزلج والرحلات وتسلق الجبال وحتى صيد الأسماك والنزهات، يمكنك بالتأكيد شراء تلك المنتجات منهم!

نينغبو بينيو للتكنولوجيا في الهواء الطلق المحدودة

يأتي في 2اختصار الثاني المكان ليس سوى Ningbo Pinyo Outdoor Technology Co., Ltd. شركتهم معروفة ومشهورة بخدمة العملاء وضمان مراقبة الجودة التي تقدمها عبر جميع المنتجات. اشترِ كل شيء من الخيام والكراسي القابلة للسحب والمعدات الخارجية وغيرها الكثير!

شركة إزفوكس المحدودة

Ningbo EzFocus Co., Ltd. هي شركة يجب عليك بالتأكيد الذهاب إليها إذا لم تتمكن من العثور على مورد موثوق به للتخييم والأنشطة الخارجية. يمكنك شراء أجهزة عرض أفلام قابلة للنفخ، وخيام، وأراجيح شبكية، وحزم ملابس قابلة للغسل، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الحقائب أيضًا!

إيجابيات العمل مع الشركة المصنعة من نينغبو

  • تتمتع معظم الشركات المصنعة بخيارات دفع مرنة للاختيار من بينها
  • لن يكون حاجز اللغة مشكلة
  • المهلة سريعة وعاجلة

سلبيات العمل مع مصنع من نينغبو

  • الأسعار عادة ما تكون أكثر تكلفة مقارنة بالمقاطعات والمدن المجاورة
  • ليس هناك الكثير من الشركات المصنعة للاختيار من بينها

أفضل الشركات المصنعة للمعدات الخارجية في أستراليا

قد تتساءل – لماذا أستراليا في هذه القائمة؟ حسنًا، هذا لأن أستراليا هي الثانيةاختصار الثاني أكبر شركة مصنعة والأكثر شعبية في مجال تصنيع التروس والحقائب الخارجية.

تعد أستراليا موطنًا للعديد من الشركات المصنعة للتروس والحقائب الخارجية التي تقدم معظم الأشياء نفسها التي تقدمها الشركات هنا في الصين. إنها كثيرة، لذا قد تجد صعوبة في الاختيار من بينها - لكن لا تقلق! هذه قائمة بأفضل موردي ومصنعي المعدات الخارجية في أستراليا.

كوكب واحد الاتحاد الأفريقي

One Planet AU هو فخر أستراليا عندما يتعلق الأمر بالخيام وأكياس النوم وملابس المطر والحقائب الخارجية، بالإضافة إلى حقائب الظهر وأنواع أخرى من الحقائب أيضًا! تشتهر One Planet AU بتنوع عروضها، فهي تحتوي على كل ما تحتاجه لرحلاتك وأنشطتك الخارجية! اختر من بين أنواع متعددة من الحقائب واجعل مغامرتك آمنة!

سبيلين أستراليا

لتلبية احتياجات التخييم والمشي لمسافات طويلة والرحلات والسباحة والتخييم، تعد Spelean واحدة من الشركات المصنعة الأكثر ثقة والأكثر موثوقية للمعدات والمعدات الخارجية بسبب جودة عملها. في حين أن معظم الشركات تجد منتجاتها باهظة الثمن، فلن تواجه مشاكل مع جودتها - فهي موجودة في الصناعة منذ السبعينيات!

شركة المعدات الخارجية

من اسم شركتها وحدها، تعد شركة Outdoor Gear Company شركة مصنعة للمعدات الخارجية منذ عام 1968. يقع مقرها في أستراليا، ويمكنك شراء كل شيء منها تقريبًا فيما يتعلق بأنشطتك الخارجية. لذا، إذا كنت بحاجة إلى السراويل، والأحذية، وأغطية الرأس، ومعدات التخييم، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الأشياء الخارجية، فإن شركة Outdoor Gear Company هي مورد يمكنك الوثوق به!

 إيجابيات العمل مع شركة تصنيع معدات خارجية أسترالية

  • الجودة لن تكون مشكلة أبدًا
  • لن تكون هناك حواجز لغوية - فهم يتحدثون الإنجليزية!
  • لديك الكثير من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها!

سلبيات العمل مع شركة تصنيع معدات خارجية أسترالية

  • الأسعار والأسعار عادة ما تكون أكثر تكلفة
  • المهلة الزمنية أطول. ستحتاج إلى الانتظار لأسابيع للحصول عليه
  • لا يتم ضمان العينات دائمًا - فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى إضافة ما يصل إلى المهلة الزمنية

لماذا تختار حلول التغليف الواحدة؟

The One Packaging Solutions هي شركة مصنعة يمكنها التبديل بين جميع الخيارات المتاحة لك، ومن ثم العمل معك حتى تتمكن من تحقيق مستوى التألق الذي تبحث عنه. باختصار، عملت شركتنا مع العديد من الشركات داخل وخارج البلاد.

لقد عملنا مع الشركات الكبرى والمنظمات غير الربحية والشركات الربحية وغيرها الكثير! وبسبب هذه المرونة التي نتمتع بها، فإن سمعة جميع منتجاتنا تجاوزت ما لم تتمكن معظم الشركات من تحقيقه!

بصرف النظر عن معداتنا الخارجية، نحن أيضًا الأفضل عندما يتعلق الأمر بالعديد من الحقائب والمنتجات الأخرى مثل حقائب التبريد وحقائب مستحضرات التجميل وحقائب السفر والحقائب القابلة لإعادة الاستخدام وغيرها الكثير!

إن One Packaging Solutions هي الشركة المصنعة الشاملة لجميع هذه الأنواع والأنواع المختلفة من الأعمال! س

اتصل بنا واحصل على عرض أسعار مجاني لجميع الطلبات والمنتجات التي تحتاجها! 

يشارك:

فيسبوك
تويتر
بينتريست
ينكدين
الشركة المصنعة للحقائب
مكتب تصنيع الحقائب

أفضل مصنع للحقائب المخصصة

فئات

وسائل التواصل الاجتماعي

الأكثر شعبية

احصل على عرض أسعار الآن!

احصل على آخر التحديثات

إشترك في رسائلنا الإخبارية الأسبوعية

لا توجد رسائل غير مرغوب فيها، وإخطارات فقط حول المنتجات الجديدة والتحديثات.
aryMoroccan Arabic

أرسل استفسارك

اكتب طلب حقيبتك هنا، وسيتصل بك فريق المبيعات المحترف لدينا قريبًا!

Small_c_popup.png

دعونا نجري محادثة

هل تحتاج إلى حقائب مخصصة؟

Custom Bags Manufacturer

China Fast Delivery & Cost Effective

Info@thepromotionalbag.com
WhatsApp +8615061862139

Top 15 Outdoor Gear Manufacturers

custom waterproof dry bag

Outdoor gear manufacturing companies are slowly taking the pace worldwide. More and more people are trying to be in the outdoor industry, and that is the reason why we are here at The One Packaging Solutions are always ready and open to helping and producing the gears you need for outdoor activities.

There are millions of outdoor gear suppliers and manufacturers in the world – so, how do you get to the top of it so you can work with the best and most trusted manufacturers?

We have listed some of the world’s top outdoor gear manufacturers in different regions in the country – and also, learn about the 2nd most popular country in manufacturing outdoor gears and bags!

Best Outdoor Gear Manufacturers in Jiangsu

Jiangsu is a province in China known for their flexibility and overall adaptability. Other than being a heritage of culture, Jiangsu has been slowly progressing and expanding, taking many different manufacturing plants.

These are partly the reasons why the city has transformed into an older state into a magnificent manufacturing and production goliath. Due to this, a lot of businesses worldwide looked at and treated Jiangsu as their go-to for their outdoor gears and bags.

The top three (3) best outdoor gears and bags suppliers in Jiangsu are:

The One Packaging Solutions

In Jiangsu, no other manufacturer has been trusted the most when it came to outdoor gears and bags but us here at The One Packaging Solutions. The reasons vary, but the primary would be because of the versatility and flexibility of all our products and orders.

Many of our products aren’t just revolving around outdoor gear, in fact, we have a ton of other offers for bags, too! Part of the most sought-after lines of production we have include cooler bags, fishing bags, insulated bags, thermal bags, and many more!

Wuxi LincoFun Outdoor Equipment Co., Ltd.

Coming in at 2nd place is Wuxi LincoFun Outdoor Equipment Co., Ltd.Similar to The One Packaging Solutions, Wuxi LincoFun Outdoor Equipment Co., Ltd. is a trusted manufacturing company for outdoor gear, like waterproof bags, rain coats, rain ponchos, rain wear, etc. Part of their offers include reflective ropes, outdoor camping backpacks, hammocks, sporks, and many more!

Jiangsu Beaume Outdoor Products Co., Ltd.

Commonly known as Beamue, this company is what you can consider “perfect” when it comes to all the outdoor gear and equipment you need. Showered with certifications and licenses, Beaume Outdoor Products Co., Ltd. offers a ton of outdoor equipment like cycling materials and equipment, jackets, fishing equipment, workwear, and many more! They also have a few options for bags and luggage, too!

Pros of Working With a Manufacturer From Jiangsu

  • Most of the companies and manufacturers here are experienced and skilled
  • The rates and prices of wholesale and bulk orders are cheap and affordable
  • The lead time and production time is fast

Cons of Working With a Manufacturer From Jiangsu

  • Most manufacturers offers’ are the same, so, picking might be challenging
  • There are SO MANY options to go with

Best Outdoor Gear Manufacturers in Xiamen

Perfectly known for their climate and fine weathers, Xiamen is the place to be in if you are looking for a mild, yet balanced hotness and coldness. The city is also home to some of the best and most trusted outdoor gears suppliers and manufacturers.

If you prefer Xiamen suppliers, then this list is for you! Here are three (3) of the best and most trusted outdoor gear suppliers and manufacturers in the city of Xiamen!

Xiamen Better Green

Xiamen Better Green is one of the few outdoor gear businesses and manufacturers whose dedicated to providing quality products without stressing out and breaking the overall stature of the environment. They are so well-known, that they have worked and partnered with some of the industry’s most popular and famous companies such as TRESPASS, FILA, LOTTO, and many more!

Their product line includes jackets, waterproof bags, hiking pants, sportswear, and many others more!

VSloar Outdoor Gear Co., Ltd.

Established in 2009, VSloar Outdoor Gear Co., Ltd. is a company that sits in the special economic zone of Xiamen. They are a company that you can fully trust and bank on if you are looking for high-quality outdoor gear like tents, hammocks, and many other outdoor accessories!

Chensheng Times Trading Co., Ltd.

For an all-around company that handles orders for outdoor activities, Times Trading Co., Ltd. is the one for you. Taking pride in the fact that the company is from Xiamen, Chenshen Times Trading Co., Ltd. is an outdoor gear manufacturer and supplier you can count and trust for fitness apparel, jackets, bags, and many other outdoor accessories you need for your camping, hiking, trekking, and other similar activities!

Pros of Working With a Manufacturer From Xiamen

  • Fast lead time for most, if not all products you are looking for
  • You have tons of manufacturers and suppliers to choose from
  • Communication is easy – most suppliers have their own lines of customer service departments

Cons of Working With a Manufacturer From Xiamen

  • The products you can purchase from them could be costlier and more expensive than other provinces and cities
  • Most of the payment terms they have are traditional

Best Outdoor Gear Manufacturers in Guangzhou

One of the lesser known provinces in the country for travelers, Guangzhou is considered to be the business spot of the country. Situated at the coast of China, it is usually the entry and exit-point of many products and resources coming in and out of the country.

In addition to that, Guangzhou is a perfect prospect for when it comes to outdoor gear. In fact, three (3) of the best outdoor gear suppliers in the entire country can be found in this province!

Here’s a list of those top three (3) outdoor gear suppliers!

Guangzhou Traveler Outdoor Equipment Co., Ltd

 For all your travel needs, Guangzhou‘s Traveler Equipment Co., Ltd. is the supplier you might have missed working with. Their offers are extremely versatile and flexible as you can purchase hammocks, tents, as well as other types of shelter you can use for many different activities!

Yue Xin International Industry Limited

Yue Xin International Industry Limited is Guangzhou’s The One Packaging Solutions. In short, this manufacturer has the skill, people, experience, and machines to produce high-quality bags and transport containers. Capitalizing on their skill and straight line of resources, you can purchase tote bags, school bags, laptop bags, military bags, and many other outdoor gears and equipment!

Guangzhou Damuge Commodity Co., Ltd.

Guangzhou Damuge Commodity Co., Ltd. is considered the heart of Guangzhou’s outdoor gear manufacturer. They’re so versatile that you can purchase many different things from them from drinking bottles, outdoor waterproof dry bags, and even lunch and food containers!

Pros of Working With a Manufacturer From Guangzhou

  • Guangzhou has a ton of manufacturers to choose from
  • Most, if not all products are manufactured with quality
  • The rates and prices are all consistent

Cons of Working With a Manufacturer From Guangzhou

  • There are a lot of different options to choose from and go for
  • Most manufacturers have language barrier problems and inconsistencies

Best Outdoor Gear Manufacturers in Ningbo

Ningbo is hailed as China’s leading manufacturer in terms of production of motor vehicle and auto parts. Considered by many as the country’s industrial hub, you’ll surely be able to find everything you are looking for in the city.

Due to this, the city is also home to some of the best and most trusted outdoor gear manufacturers and suppliers in the entire country. In fact, I’ve listed three (3) of the most popular and most famous outdoor gear manufacturing companies in Ningbo!

Ningbo Best Outdoor Gear Co., Ltd.

For outdoor gear and equipment you haven’t even heard of, you can definitely trust Ningbo Best Outdoor Gear Co., Ltd. for it. They have a wide library of products you can choose from! From skiing, trekking, mountain climbing, and even fishing and picnics, you can definitely purchase those from them!

Ningbo Pinyo Outdoor Technology Co., Ltd.

Coming in at 2nd place is none other than Ningbo Pinyo Outdoor Technology Co., Ltd. Their company is known and popular for their customer service and the assurance of quality control that they have across all products. Buy everything from tents, retractable chairs, outdoor equipment, and many more!

Ezfocus Co., Ltd.

Ningbo EzFocus Co., Ltd. is a company you should definitely go for if you can’t find a reliable supplier for your camping and outdoor activities. You can purchase inflatable movie screen projectors, tents, hammocks, washable clothing packs, as well as other types of bags from them, too!

Pros of Working With a Manufacturer From Ningbo

  • Most manufacturers have flexible payment options to choose from
  • Language barrier wouldn’t be a problem
  • The lead time is fast and urgent

Cons of Working With a Manufacturer From Ningbo

  • Rates and prices are typically more expensive compared to adjacent provinces and cities
  • There are not a lot of manufacturers to choose from

Best Outdoor Gear Manufacturers in Australia

You might be wondering – why is Australia in this list? Well, that is because of the fact that Australia is the 2nd largest manufacturer and most popular country in the business of manufacturing outdoor gears and bags.

Australia is home to many manufacturers of outdoor gears and bags that offer most of the same things offered by companies here in China. They’re many, so, you could find it difficult to choose from them – but don’t worry! This is a list of the top outdoor gear suppliers and manufacturers in Australia.

One Planet AU

One Planet AU is Australia’s pride when it comes to tents, sleeping bags, rain wear, outdoor bags, as well as backpacks and other types of bags, too! Most known for the versatility of their offers, One Planet AU has everything you need for your outdoor journeys and activities! Choose between multiple types of bags and make your adventure a safe one!

Spelean Australia

For your camping, hiking, trekking, swimming, and camping needs, Spelean is one of the most trusted and most reliable manufacturers of outdoor gear and equipment because of the quality of their work. While most businesses find their products expensive, you wouldn’t have problems with its quality – they’ve been in the industry since the 1970s!

The Outdoor Gear Company

From the name of their company alone, The Outdoor Gear Company is a manufacturer of outdoor equipment since 1968. Situated in Australia, you can buy almost everything from them relating to your outdoor activities. So, if you need trousers, footwear, headwear, camping gear, as well as other types of outdoor stuff, The Outdoor Gear Company is a supplier you can trust!

 Pros of Working With an Australian Outdoor Gear Manufacturer

  • Quality will never be an issue
  • There’ll be no language barriers – they speak English!
  • You have a ton of different options to choose from!

Cons of Working With an Australian Outdoor Gear Manufacturer

  • Rates and prices are typically more expensive
  • Lead time is longer; you’ll need to wait for weeks to receive it
  • Samples aren’t always guaranteed – it could also add up to the lead time

Why Choose The One Packaging Solutions?

The One Packaging Solutions is a manufacturer that can toggle through all the options you have, and then work with you so you could attain the level of brilliance you’re looking for. In short, our company has worked with multiple businesses in and out of the country.

We have worked with big businesses, non-profit organizations, for-profit businesses, and many more! Due to this flexibility that we have, the reputation of all our products exceeded what most companies weren’t even able to achieve!

Apart from our outdoor gears, we’re also the best when it comes to several other bags and products such as cooler bags, cosmetic bags, travel bags, reusable bags, and many more!

The One Packaging Solutions is your one-stop manufacturer for all these different types and kinds of businesses! S

Contact us and get a free quotation for all the orders and products you need! 

Table of Contents

office 1.jpg

The Author >>

The One Packing Solution

We are the professional sales team of The One Packing Solution, a leading custom bag manufacturer specializing in creating custom solutions for your packaging needs. Our expertise covers a wide range of products including shopping bags, garment bags and home textile bags, among others. Designed to meet domestic and industrial needs. With a solid foundation as a family-owned business with 16 years of expertise, we are proud to have expanded our services to over 100 countries, supporting over 1,000 satisfied customers with their packaging and laundry care needs. Through this blog, we aim to share valuable insights and information on the most commonly used products, as well as tips and knowledge to enhance your understanding of these essential items.

Custom Bags Specialists

We are experts in producing custom bags. If you encounter any issues with your current laundry or custom bag solutions, feel free to contact us for a complimentary, no-obligation quote.

office 1.jpg

Sales Team

Custom Bags Specialists

Hello, we are the professional sales team of The One Packing Solution. Please leave your product information and we will reply to you quickly. Thank you!

We Are At Your Disposal For Any Technical Or Commercial Information

CERTIFICATIONS

The One Packing Solution Respects Quality Standards
certification.jpg
en_USEnglish

Send Your Inquiry

Write your bag request here, our professional sales team will contact you shortly!

small_c_popup.png

Let's have a chat

Need Custom Bags?